قافلة المدينة الخضراء تحط رحالها بولاية المدية

واصلت قافلة المدينة الخضراء نشاطها في خامس محطة لها، حيث كان للقافلة موعد يوم السبت 19 جانفي 2019 ، مع ولاية المدية أين أشرفت معالي وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، و بحضور نواب البرلمان، والسلطات المحلية على اعطاء اشارة انطلاق حملة تشجير تحت شعار “لنغرس الحياة”.

وفي إطار تنوع نشاطات قافلة المدينة الخضراء، تم تنظيم مقابلة في كرة القدم بين فريق قدماء أولمبي المدية وفريق القافلة، إضافة الى عروض لمختلف الفرق الرياضية ، ثم قامت معالي الوزيرة بزيارة معرض لنشاطات النوادي والجمعيات البيئة على مستوى دار البيئة.

قافلة المدينة الخضراء توجهت إلى بلدية بن شكاو أين قامت معالي الوزيرة والوفد المرافق لها بحملة تشجير على مستوى حديقة “بن شكاو” ، كما كانت لها وقفة بالإذاعة الجهوية للمدية أين شرحت من خلالها للمواطنين الغاية من القافلة وإبراز دورها التحسيسي البيئي.

انتهت زيارة قافلة المدينة الخضراء الى ولاية المدية بحفل فني تحسيسي بحضور المجتمع المدني بالولاية، نشطه الفنانين المرافقين للقافلة رفقة فنانين من أبناء المنطقة ، وخلال الحفل أشرفت معالي الوزيرة على تكريم عدة وجوه فنية ورياضية، وطنية ومحلية، كما كرمت عدة جمعيات محلية ناشطة في مجال حماية البيئة وكذا مجموعة من عمال النظافة نظير المجهودات المبذولة في المحافظة على جمال مدينة المدية ونقائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *